نتيجة مباراة الشباب و الاتفاق اليوم 21-8-2021 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الشباب
3
بتوقيت الرياض
20:50
3
الاتفاق

نتيجة مباراة الشباب و الاتفاق اليوم 21-8-2021 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث تواجه فريق الشباب مع نظيره الاتفاق في مباراة لعبت على ارضية ملعب استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة المصرية.

وكانت قد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-3.

ونجح فريق الشباب بتسجيل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب أوديون إيغالو وبعد ذلك نجح اللاعب ايفر بانيجا بتسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريق الشباب في الدقيقة 45 من ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بنتجية 2-0 لمصلحة فريق الشباب.

وفي بداية الشوط الثاني سجل اللاعب أوديون إيغالو الهدف الثالث لمصلحة الشباب في الدقيقة 49 لتصبح النتيجة 3-0 لمصلحة فريق الشباب ، لكن نجح فريق الاتفاق بتسجيل هدف تسجيل الفارق عن طريق اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 77 لتصبح النتيجة 3-1 لمصلحة الهلال ، وبعد ذلك نجح فريق الاتفاق بتسجيل هدف تقليص الفارق الثاني عن طريق اللاعب روبين كايسون في الدقيقة 80 من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة ال87 حصل لاعب فريق الشباب اللاعب ايغور ليشنوفسكي على بطاقة حمراء ليكمل فريقه المباراة منقوص العدد ، وبعدها بدقيقة واحدة فقط وتحديدا في الدقيقة 88 نجح فريق الاتفاق بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب إبراهيم حسين محنشي لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

بطاقة مباراة الشباب Vs الاتفاق

  • 🏆 البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .
  • 📺 القناة : SSC SPORT HD1 .
  • 🎤 المعلق : مشاري القرني .
  • توقيت المباراة : 8:50 PM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Saturday, August 21, 2021 .
  • نتيجة المباراة : الشباب 3-3 الاتفاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى