كرستيانو رونالدو يرغب بالخروج من مانشستر يونايتد والوجهة ليست بايرن ميونيخ

كرستيانو رونالدو يرغب بالخروج من مانشستر يونايتد والوجهة ليست بايرن ميونيخ
كرستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية رياضية أن النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو غير سعيد في مانشستر يونايتد وذلك بعد ان حقق الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مما يعني عدم مشاركته في دوري ابطال اوروبا وسيلعب في بطولة اليورباليغ.

وذكرت صحيفة SPORT1 بأن تحركات ادارة فريق مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية التي وصفتها بالباردة أدت الى اقتناع اللاعب بشكل كبير للخروج من الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

هذا وكان قد ارتبط اسم اللاعب البرتغالي بانتقاله الى فريق بايرن ميونيخ الالماني وذلك في حال رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي عن صفوف فريق بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات.

الى ان خرج حسن صالح حميديتش – المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ في لقاء صحفي وصرح قائلاً : كرستيانو رونالدو لاعب مذهل بـمسيرة مذهلة ولكن الاشاعات التي خرجت عنه مع بايرن ميونيخ غير صحيحة.

وذكرت الصحيفة نفسا بأن حتى مع استبعاد خيار بايرن ميونيخ، الأسطورة كرستيانو رونالدو قد يغادر مانشستر يونايتد هذا الصيف، على الرغم من وصوله 37 سنة وتحقيق أرقام فردية رائعة ولكن اللاعب ما زال يرغب في تحقيق البطولات خلال السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى