موعد مباراة ميلان وتشيلسي والقنوات الناقلة اليوم 11-10-2022 دوري ابطال اوروبا

يواجه فريق ميلان الإيطالي نظيره تشيلسي الإنجليزي في الجولة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، على ملعب سان سيرو.

ميلان فاز في المباراة الماضية على يوفنتوس في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى على ملعب سان سيرو بهدفين سجلهما فيكايو توموري وبراهيم دياز.

تشيلسي في المباراة الماضية على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، وسجل للبلوز كاي هافيرتز في الدقيقة 45 وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 54 وأرماندو بروخا في الدقيقة 89.

المباراة السابقة التي جمعت بين تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا انتهت بفوز “البلوز” بثلاثية نظيفة، سجلها ويسلي فوفانا في الدقيقة 24 وبيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 56 والثالث سجله رييس جيمس في الدقيقة 61.

يحتل ميلان المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة بترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، أما تشيلسي فحل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ونقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا beIN Sports 1 HD Premium وSky Sport Uno Italia و canale 5 italia.

معلق مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يعلق على مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى